الكشف عن تفاصيل جريمة قتل مواطن ووضعه داخل دولاب ملابس في حضرموت
السبت 20 أبريل ,2024 الساعة: 03:56 مساءً
متابعات

كشفت إدارة البحث الجنائي بوادي وصحراء حضرموت، عن تفاصيل جريمة قتل غامضة بعد العثور على جثة شخص مجهول متوفي داخل دولاب ملابس في منزل بمنطقة الغرفة بمديرية سيئون. 

وقال مركز الإعلام الأمني بحضرموت، إنه تم ضبط الجاني الذي يدعى (م ، ح ، ب) خلال أقل من أربعة وعشرين ساعة من استلام البلاغ ونشر خبر الجريمة الشنيعة في وسائل الاعلام. 

وأضاف أن البحث الجنائي تلقى بلاغ من مالك المنزل عن وجود جثة مجهولة داخل دولاب غرفة النوم بمنزله اكتشفها عن طريق الرائحة الكريهة التي انبعثت منها بعد رجوعه من السفر. 

وأفاد المواطن في بلاغه أن المنزل يقيمون فيه ابنائه فقط وانه يسكن في محافظة عدن وأن أحد ابنائه مختفي مفقود. 

وأشار إلى أن البحث الجنائي وبعد التوجيه من وكيل النيابة، باشر الاجراءات بالنزول فورا إلى موقع الجريمة بتحريز المكان ورفع الأدلة ونقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى سيئون والتحقيق مع المتهمين، وتبين ان الجثه تعود لابن مالك المنزل يدعى (م. ح. ب ) يبلغ من العمر 22 عام. 

وخلال التحقيق في القضية تم كشف خيوط ملابسات الجريمة من خلال رفع تقرير عن معاينة موقع الجريمة والتحقيق مع المتهمين من قبل فريق البحث الجنائي الذي تكلل بكشف هوية الجاني ويدعى  (م ، ح ، ب) 19 عاما، وهو اخ المجني عليه. 

وأوضح المصدر، أن من خلال سماع اقوال الجاني اعترف بواقعة القتل برمي داموك على رأس اخيه وطعنه عدة طعنات في الرقبة والظهر ولفه بعدة ستاير واخفاء الجثه داخل دولاب الملابس ومسح آثار الدماء.

قال الجاني إنه قام بقتل أخيه في تاريخ 26 رمضان بسبب خلافات شخصية بينهم وعداوة سابقة.


Create Account



Log In Your Account