سخر من اللجوء  إلى التزوير والتحريض ضد المحافظة.. العميد سالم يؤكد ان تعز لن تكون ساحة لصراع اقليمي
الإثنين 03 أُغسطس ,2020 الساعة: 10:32 مساءً

نفى مستشار قائد محور تعز العميد/عبده فرحان سالم وجود أي صفحة او حسابات له على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.
وأكد العميد فرحان في تصريح للمركز الاعلامي لمحور تعز " ان إنشاء حسابات مزورة على مواقع التواصل يأتي ضمن سلوك التزوير والتلفيق الذي يستهدف تعز، والتي بدأت بنشر مقطع فيديو استخدمت فيه أساليب المنتجة والتقطيع بهدف تحريف الحديث وإخراجه عن سياقه“ الذي جاء أساسا في جلسة غير رسمية على سبيل السخرية الرافضة للشائعات التي يروجها البعض 
وأضاف فرحان” اللجوء لسلوك التزوير دليل افلاس تام لدى البعض ممن رفضهم أبناء تعز ووقفوا أمام مشاريعهم الصغيرة والمناطقية والقروية ذات النزعة التدميرية “.
وأردف قائلا :” مواقفنا واضحة وثابتة في مواجهة مليشيا الاجرام الحوثية من أول يوم وبندقية الجيش الوطني موجهة لإسقاط الانقلاب واستعادةغ الدولة“.
وأوضح أن سلاح الجيش الوطني لن يوجه إلا إلى صدور المليشيات الانقلابية في معركة استعادة الشرعية وإسقاط الانقلاب السلالي ضمن مشروع الدولة بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي .
وأكد مستشار قائد محور تعز بان تعز لن تكون ساحة لصراع اقليمي ولن نقبل بوجود اي دولة معادية للجمهورية اليمنية وذات صلة بالحوثي وداعمة له .
وسخر العميد فرحان من لجوء البعض إلى أساليب التزوير والتحريض على تعز، مؤكدا أن هؤلاء لن يحصدوا سوى الخيبة والمزيد من الانكشاف امام ابناء تعز والشعب اليمني.
وأكد العميد عبده فرحان تمسكه بحقه القانوني في مقاضاة من يمارسون أعمال التزوير والابتزاز بهدف الإساءة إليه ، وإشغال الرأي العام عن المعركة الأساسية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في مواجهة مليشيا الانقلابية.
وكانت وسائل اعلام وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو مفبرك للعميد سالم يتحدث عن تدخل تركي في اليمن ونية محور تعز لاستعادة المخا من قوات طارق الموالية للامارات. 


Create Account



Log In Your Account