تدشين المرحلة الثالثة من مشروع توزيع المساعدات الغذائية الطارئة بتعز
السبت 24 أكتوبر ,2020 الساعة: 08:42 مساءً
خاص


دشنت منظمة إقرأ الدولية عبر شريكها المحلى "مؤسسة الرفادة للإغاثة والتنمية"، اليوم، المرحله الثالثة من "مشروع المساعدات الغذائية الطارئة للاسرا ذات الاحتياج الشديد " بتوزيع عدد 75 سلة غذائية توزعت بين الأسر الفقيرة والنازحة والمعاقين  

وأوضح مدير المؤسسة جلال التويجي، أن مشروع توزيع المساعدات الغذائية الطارئة ، مستمر لمدة ست جولات من توزيع الاغذية لمدة ستة أشهر 

وأشار الى ان المشروع، الذي يأتي في وقت استثنائي وصعب تمر به المحافظة، يهدف الى تخفيف الأعباء الحياتية ومعاناة الأسر المحتاجة والأشد فقراً والنازحين والمعاقين. 

من جانبه، أكد مسؤول البرامج بالمؤسسة يوسف الحدناني أن هذا المشروع الإنساني يحقق هدفاً من أهداف كل من منظمة اقرأ ومؤسسة الرفادة المتمثل بتخفيف وطأة المعاناة التي تثقل كاهل المواطن اليمني. 

هذا، وأشاد فؤاد الفقية نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالجهود التي تبذلها منظمة اقرأ ومؤسسة الرفادة ودعمهما لأبناء المحافظة في مختلف المجالات وعبر عن شكره وتقديره للمنظمة اقرأ ومؤسسة الرفادة والمانح الداعم لهما. 

وتعاني محافظة تعز، من تدهور كبير في الحالة المعيشية وتضاعف حدة الازمة الانسانية، نتيجة الحرب القائمة في البلاد منذ اكثر من خمس سنوات. 


Create Account



Log In Your Account