تعز.. المخلافي يفتتح عددا من مشاريع الصندوق الإجتماعي في "صالة"
الأربعاء 25 نوفمبر ,2020 الساعة: 08:26 مساءً
خاص

إفتتح وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم، الأربعاء ،عدداً من مشاريع الصندوق الإجتماعي في الجانب التعليمي والصحي في مديرية صاله. 

وشملت المشاريع، التي بلغت تكلفتها الاجمالية 412 ألف و645 دولار، ترميم وتأهيل كلية الآداب ومدرسة النجاح ومدرسة الكويت ومدرسة الفاروق وترميم واستكمال تأثيث مستشفى الثورة العام والمختبر المركزي والمركز الوطني لنقل الدم بالمديرية.

وخلال الافتتاح، ثمن الوكيل المخلافي تدخلات الصندوق الإجتماعي بالمحافظة في مجال التعليم في ترميم وتأهيل المدارس والكليات، مشيرا الى ان قطاع التعليم هو حجر الزاوية في التنمية والبناء واعمار ما دمرته مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من ايران. 

وأضاف أن التعليم كان في مقدمة القطاعات التي استهدفت المليشيا الحوثية تدميرها منذ بداية انقلابها، مؤكدا أنها - المليشيا - لا تزال تعمل على تدميرها بشكل ممنهج من اجل اعادة نشر وتكريس الجهل بين اوساط المجتمع.

من جانبه اشار المهندس مروان المقطري مدير عام فرع الصندوق الإجتماعي بالمحافظة، إلى أن تدخلات الصندوق في مديرات المدينة بلغت بتكلفه إجماليه ( 1.572.550$ ). 

ولفت إلى أن المشاريع هذه تعتبر من المشاريع النقد مقابل العمل "وهي دعم وتشغيل النازحين في مديريات المدينة" وتشمل إعادة البناء والترميم واستكمال التأثيث. 

وأكد أن الصندوق ينفذ عددا من المشاريع في جميع المجالات في جميع مديريات المحافظة. 


Create Account



Log In Your Account