"المحرمي" يتحول الى زعيم حرب في معاشيق
الإثنين 14 أُغسطس ,2023 الساعة: 12:07 مساءً


يبدو أن عبد الرحمن المحرمي قائد ما تسمى بألوية العمالقة الجنوبية، لم يعد استثماراً سعوديا إماراتياً مشتركاً، فارتباطه بالنفوذ الاماراتي لا يقبل القسمة. 
‏لم يعد سلفياً بل اصبح قروياً فجاً وزعيم حرب محدود الأفق، يخوض معركة محدودة النطاق وعبثية بامتياز داخل اسوار قصر معاشيق.

امس الاحد ارسل المحرَّمي بلاطجته لمحاصرة مقر رئيس الحكومة في معاشيق بحجة المطالبة باعتمادات لمعاهد عسكرية تابعة لأدويتها الجنوبية ، في رسالة اراد من خلالها اثبات تفوقه المناطقي على رئيس الحكومة، والأهم منه اشعار السعودية بأن لا حصانة لاولوياتها، ولا اعتبار لما تخطط له في عدن.

المعركة الوحيدة الحاسمة التي خاضتها ألوية العمالقة دون خسائر أو تبعات هي معركة حصار مقر رئيس الوزراء معين عبد الملك، اما المعارك الحقيقية مع الحوثيين في شمال أبين ومع عناصر إرهابية مزعومة فلم تنتج سوى نعوش جديدة لقادة ومسلحي العمالقة والانتقالي والحزام الأمني.

يقف المحرَّمي على أرضية صلبة من الدعم الإماراتي ولا عجب في أنه قد استساغ ارسال التهديدات اللفظية إلى رئيس الحكومة، ورأى أن بوسعه ان يحولها إلى رسائل خشنة مسلحة، علماً بانه لا يمتلك أي قوة سحرية لمنع أن تتحول مغامراته العبثية هذه إلى عملية اغتيال وتصفية جسدية لقادة الدولة اليمنية في معاشيق،لأن الغالبية من مسلحي المشروع الانفصالي غوغاء.


نقلا عن صفحة الكاتب بالفيسبوك


Create Account



Log In Your Account