حضرموت تحتفي بالذكرى الـ 56 لثورة أكتوبر وتخرج أول دفعة من جامعة سيئون
الخميس 17 أكتوبر ,2019 الساعة: 04:43 مساءً
متابعات

نظمت قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء، اليوم الخميس، حفلاً فنياً وخطابياً احتفاء بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، وتكريم 320 خريجاً وخريجة من الدفعة الأولى بجامعة سيئون.

 

وقال وزير الثقافة مروان دماج، إن إحياء هذه المناسبة الوطنية العظيمة هي "وفاء لتضحيات الآباء والأجداد نظير نضالهم وتضحياتهم خلال ثورتي سبتمبر وأكتوبر لإنهاء الحكم الأمامي البغيض والتحرير من الاستعمار والاضطهاد ولننعم بالأمن والأمان والاستقرار".

 

واستعرض وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري، جملة من الأنشطة والأعمال التي أنجزتها السلطة المحلية مؤخراً وشملت العديد من المجالات الخدمية والتنموية. منوهاً إلى بعض المشاريع المستقبلية التي تتطلع السلطة لإنجازها في الفترة القادمة.

 

وتخلل الحفل تقديم عدد من القصائد الشعرية وعرض ريبورتاج يوضح مشاريع وادي حضرموت من حصة حضرموت من مبيعات النفط، وفقرات غنائية وإنشادية ورقصات تراثية معبرة قدمتها الفرقة الموسيقية التابعة لمكتب الثقافة بمصاحبة عدد من الفنانين.

 

وجرى في ختام الاحتفال الذي حضره وكيل المحافظة المساعد عبد الهادي التميمي وعدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادتي المؤسستين العسكرية والأمنية بالوادي والصحراء ومديري عموم المديريات ومكاتب الأجهزة التنفيذية والأكاديميين وممثلي منظمات المجتمع المدني والقطاعين النسائي والشبابي والشخصيات الاجتماعية الوجهاء تكريم الداعمين والخريجين بدروع وشهادات تقديرية.


Create Account



Log In Your Account