الرشيد يتوج بطلاً لتصفيات المسابقة الثقافية لأندية تعز
الأحد 10 مارس ,2024 الساعة: 09:26 صباحاً
تعز

حقق الفريق الثقافي لنادي الرشيد بمحافظة تعز المركز الأول في منافسات التصفيات التمهيدية للفرق الثقافية لأندية تعز المؤهلة إلى بطولة الجمهورية للمسابقة الثقافية الوطنية للأندية الرياضية في المحافظات المحررة للعام الجاري 2024. 

شهدت منافسات التصفيات التمهيدية لأندية تعز التي أقيمت على قاعة جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا امس السبت، بمشاركة (28) لاعباً يمثلون أندية : (أهلي تعز - الطليعة - الصحة - الرشيد - شباب المعافر - الشروق صنه - والسهام)، تنافساً مثيراً بين الفرق الثقافية في أسئلة المسابقة التي تنوعت بين الثقافة الإسلامية والوطنية والتاريخ والرياضة. 

وأسفرت المرحلة الأولى من منافسات التصفيات عن تأهل فرق: شباب المعافر، الرشيد، أهلي تعز، الطليعة، السهام، والشروق صنة، إلى المرحلة الثانية والأخيرة، والتي شهدت تتويج الفريق الثقافي لنادي الرشيد بطلاً للفرق الثقافية للأندية الرياضية بمحافظة تعز برصيد 35 درجة. 

فيما حل فريق شباب المعافر بالمركز الثاني برصيد 30 درجة، في حين جاءت فرق أهلي تعز والطليعة والسهام بالمركز الثالث بنفس رصيد بـ 25 درجة. 

وسيمثل الفريق الثقافي لنادي الرشيد محافظة تعز في منافسات بطولة الجمهورية للأندية أبطال المحافظات التي تستضيفها العاصمة المؤقتة عدن، في شهر رمضان المبارك بمشاركة أندية من 13 محافظة.


Create Account



Log In Your Account