منتخب اليمن الأول يستعد لمواجهة الإياب أمام نظيره الإماراتي
الأحد 24 مارس ,2024 الساعة: 12:55 صباحاً
متابعات

يستعد منتخب اليمن الأول لكرة القدم، في معسكره الخارجي المقام حاليا في السعودية، لمواجهة نظيره الإماراتي يوم الثلاثاء القادم على أرضية استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي في مدينة الخبر بالمملكة، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة للتصفيات المشتركة. 

وقال الاتحاد اليمني، إن خلال الحصة التدريبية ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي، على معالجة أخطاء، وسلبيات المباراة السابقة. 
وتحدث عن معنويات لاعبي المنتخب، من اجل تعويض إخفاق المباراة الأخيرة التي خسرها منتخبنا بهدفين لهدف. 

وذكر الكابتن قيس محمد صالح، مساعد مدرب المنتخب على أن الجهاز الفني أطلع اللاعبين على أخطاء المباراة الماضية، وهو بصدد معالجتها، وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل مستوى. 

وأشار سعيد إلى أن استعدادات منتخب اليمن تسير بصورة طيبة، كما وجه دعوة لجماهير الكرة اليمنية في الخُبر، والدمام، والمنطقة الشرقية، وكل أنحاء المملكة العربية السعودية إلى مؤازرة المنتخب، والاحتشاد في استاد الأمير سعود بن جلوي، مساء يوم الثلاثاء القادم، والذي يستضيف مواجهة العودة أمام نظيره الإماراتي. 

والخميس الماضي،  خسر منتخب اليمن، أمام نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، واحتضنها ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية "أبو ظبي". 

بعد ذلك، عادت بعثة المنتخب إلى مدينة الخُبر  بالسعودية بعد أن خاض مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من التصفيات المشتركة لتصفيات كأس آسيا، وكأس العالم أمام مضيفه الإماراتي  الخميس في العاصمة أبو ظبي.


Create Account



Log In Your Account